dimanche 22 décembre 2013

النقاب كانت تلبسه أميرات أوروبا....ماهي حقيقة الحجاب في اليهودية؟




ماهي حقيقة الحجاب في اليهودية؟
إليكم نقلت هذا البحث

لقد تبع النصاري اليهود في شعيرة الحجاب وكانت من شعائر دينهم ولكنهم الآن يخفونها ويهاجمونها وليس أدل من ذلك أكثر من أنك تري المتدينات منهم ( الراهبات والقديسات ) وهن يرتدين الحجاب الكامل دون تغطية الوجه ولا يجوز لأى واحدة منهن أن تكون كاشفة لشعرها ومفاتن جسدها ولو لم يكن الأمر دين ما تقيدت واحدة منهن بهذا الرداء الذي تلتزم به الراهبات فى كل البلاد النصرانية

إخوتي في الله هذه بعض الادلة الدالة علي وجود الحجاب في اليهودية
صورة
وكان هذا الزي هو زي حداد المراة فى اوربا عام 1860

واذا كان الحداد يعنى اخفاء كل مواطن الزينة عند المرأة فهم بذلك يعترفون ان الوجه زينة

أما المسلمات فلا يحتاجن لحداد حتي يخفين زينتهن

قال تعالي

وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُولِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاءِ وَلَا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِنْ زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَ الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ (31)


صورة

حائط المبكي منطقة النساء الصورة لعام 1870

صورة
الصورة لحائط المبكى في القدس، القرن 19. الرجال والنساء يصلون عند حائط المبكى. وهو أقدس بناء في اليهودية.


انظرو إلي زى النساء فيه ومدى احتشامهم الزى الواسع الفضفاض الذي يغطى جميع البدن ولا يصف منه شئ


صورة

نري دائما أن العروس اليهودية تغطي وجهها في الزفاف
صورة
صورة لزفاف إحدى الحاخامات اليهود وهذه هى العروس تغطى وجهها

فيا عجبا العروس اليهود ية تخفى وجهها والعروس المسلمة تظهر وجهها المزين المكشوف لجميع الناس وتلبس الحجاب الغير حاجب
ماهي حقيقة الحجاب في اليهودية؟

عندما ستشاهد هذا الشريط فلا تظن نفسك في السعودية أو في أفغانستان ... أبداً بل أنت في وسط أوربا .. وبالضبط في النمسا سنة 1961م بمناسبة جنازة الإمبراطور النمساوي فرانس جوزيف الأول ... ولاحظ هنا لباس الأميرات وكيف أنه يشبه إلي حد كب...ير النقاب الشرعي عند المسلمين ... فيا ...عُبّاد الديمقراطية .. يا كفار الغرب ويا منافقي العرب .. يامن تحاربون النقاب بشتى الطرق والوسائل ... يا من تقولون بأن النقاب تخلف ورجعية وأنه عادة وتقاليد للجاهليين العرب أو لأهالي تورا بورا الأفغانية؟! .. هاهو تاريخ الحضارة الأوروبية يُبيّن وبالتوثيق المرئي ما يشبه زيّ نساءنا الذي تحاربونه!!! ... جاء في سفر التكوين الذي يتحدث عن رفقة زوجة سيدنا إسحاق " وَقَالَتْ لِلْعَبْدِ: «مَنْ هَذَا الرَّجُلُ الْمَاشِي فِي الْحَقْلِ لِلِقَائِنَا؟» فَقَالَ الْعَبْدُ: «هُوَ سَيِّدِي». فَاخَذَتِ الْبُرْقُعَ وَتَغَطَّتْ. ومن نشيد الإنشاد عند النصارى: 4: 1 ها أنت جميلة يا حبيبتي ها أنت جميلة عيناك حمامتان من تحت نقابك شعرك كقطيع معز رابض على جبل جلعاد. فلماذا إذن كل هذا البغض منكم للنقاب يا مادام له أصل في تاريخكم القديم والحديث .. في كتبكم المقدسة ومراجعكم بل وحتى في أشرطتكم؟!! .. . لكننا نعلم الجواب .. هي حربهم ضد كل ما هو اسلامي .. فأنتم إنما تبغضونه لكونه من شعائر الإسلام ليس إلا في حين لا تمانعون من ارتدائه إذا أردتم أنتم ذلك .. فلن نجد أحداً يتهم هؤلاء الأميرات بالتخلف والرجعية لتغطيتهن وجوههن كما يفعلوا مع المنتقبات المسلمات!! ..
 ماهي حقيقة الحجاب في اليهودية؟

والله المستعان

منقول
http://www.12allchat.com/forum/viewtopic.php?f=4&t=106324

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire