jeudi 30 janvier 2014

هجرت بعض أحبيتي طوعاً لأنني ...رأيت قلوبهم تهوى فراقي !!!






هجرت بعض أحبيتي طوعاً لأنني ...رأيت قلوبهم تهوى فراقي !!!


نعم أشتاق وبشدة ولــكن وضعت كرامتي فوق إشتياقي !!!


أرغب في وصلهم دوماً ولــكن طريق الذل لا تهواه ساقي !!!








هجرت أحبتي طوعاً


لإني رأيت قلوبهم تهوى فراقي


وأشتاق للقائهم كثيراً


غير أني


وضعت كرامتي فوق إشتياقي


وأرغب وصلهم دوماً


لكن


طريق الذل


لا يهواه قلبي و ساقي


هل تصدق ....


قد اشتقت لك

ا نتظرك بلهفة


كي اراك وأتخيلك.....

وأتأملك


وأسمع صدى صوتك


و ضحكتك


وأموت في صوت


همستك

وأري لهفتك


علي في نظرتك

وشوقك لي


في لمستك


كنت احبك حبا


ماله حدا ولا وصف


وبدونك كنت اشعر


بضياع عمري

كنت


في حيرة من امري


كنت


انا اتعذب وانت لا تدري.



فمالك يا عمري خلفت وعدي؟

وقد ظننت انك لن تعشق بعدي؟

ألا تدري بأنك شقائي وسعدي؟؟

أم أنك لم تجد الاماني عندي؟

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire